منتديات دلـوعة الـعربية
اهلا وسهلا بك في منتديات دلوعة العربية
‘ذا كنت زائرا فنرجو منك التسجيل... شكرا إدراة منتدى دلوعة العربية
منتديات دلـوعة الـعربية
اهلا وسهلا بك في منتديات دلوعة العربية
‘ذا كنت زائرا فنرجو منك التسجيل... شكرا إدراة منتدى دلوعة العربية
منتديات دلـوعة الـعربية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات دلـوعة الـعربية

منتديات دلـوعة الـعربية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالبوابـة

مــا هي اصــعب كــلمه ممكن تقــولها!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ذابحني غلاك
المراقبة العامة
المراقبة العامة
ذابحني غلاك

الدلــع : 0

مــا هي اصــعب كــلمه ممكن تقــولها! Empty
مُساهمةموضوع: مــا هي اصــعب كــلمه ممكن تقــولها!   مــا هي اصــعب كــلمه ممكن تقــولها! I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 08, 2009 5:11 am

....بــسم الله الرحــمن الرحـــيم....

الــيوم عندي سؤال لكم واتمنى تجاوبون بصــراحــه

(ما هي اصعب كلمه ممكن ان تقولها في الحياه )

عندك اختيارات وانت لك حرية الاختيار!!

1_انــا اســـف :

2_أحـبـــــــــــــك :

3_لا استطيـــــــــــع :

4_اكرهك

5_ســـــــــــــامحـنـي :

6_الــــــــــــــــوداع
اتــمنى اشــوف ردوردكــم

(ذابــحنــي غــلاك)
[b]
فهد
دلع جديد
دلع جديد

الموقع الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: مــا هي اصــعب كــلمه ممكن تقــولها!   مــا هي اصــعب كــلمه ممكن تقــولها! I_icon_minitimeالسبت يوليو 11, 2009 2:58 pm

ااصعب كلمه آحـبـك لآن مآتقولهآ آلى لشخص وآحد Embarassed
مشكوره على آلموضوع آلرأئع وتقبلي مروري
دلوعه ماما
المديرة العامة
المديرة العامة
دلوعه ماما

الدلــع : 3
الموقع الموقع : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: مــا هي اصــعب كــلمه ممكن تقــولها!   مــا هي اصــعب كــلمه ممكن تقــولها! I_icon_minitimeالسبت يوليو 11, 2009 3:32 pm

اصعب كلمه الوداع

لانك راح تشتاق لو
مشكوره ذابحني على الموضوع الروعه
.
.

دلوعه ماما
@سلطان الأسمري@
دلع جديد
دلع جديد

مُساهمةموضوع: اصعب كلمة ؟   مــا هي اصــعب كــلمه ممكن تقــولها! I_icon_minitimeالأحد يوليو 12, 2009 12:18 am

طبعا اصعب كلمة تقولها موضوع رائع . ولك من عميق الإمتنان على الموضوع اختي :

بداية (أنا آسف )

هذا الكلمة اتوقع هذه الكلمة اصبحت دارجة لدينا والكثير يقولها بدون استثناء ولا مبالاة ولكن الأسف هل الأسف مقبول لا اتوقع انه مقبول الا في بعض الاشياء لذلك فهي (ليست اصعب كلمة يقولها الإنسان)

(أحبـــــــــــــــــــك )لماذا نخجل من كلمة احبك فإذا كنت تحب انسان مالمانع ان تقول احبك واحبك واحبك والحب من الله ولا بد من يوم يأتي وتقول احب فلاتتركها يتيمة في قلبك وانا احبكم جميعا جميع من في المنتدى لذلك فهي (ليست اصعب كلمة يقولها الإنسان )

(لا أستطيع )

مايحتاج تعليق فالكل هالأيام لايستطيع ولكن بيده كل شي آه آه آه آه آه بس من هالكلامة اللي غاثتني وتوني سمعتها من واحد غثه عندي في الدوام قلت ابي اجازه 30 ويوم قال مااستيطع مسوي مثقف يقول خذ 19 يوم بس تقول اني ماخذ من رصيده من الإيجازات خخخخخخخخخخخخخخخخ لذلك ( فهي ليست اصعب كلمة يقولها الإنسان )

(أكرهــــــــك )

والله هالكلمة قوية شوي خاصة اذا جات من حبيبك واطلقها عليك مثل الرصاصة اكرهك اكرهك اكرهك ثلاث مرات تقول انه طلقك من الحياة كلمة صعبة ولكن ماهي مبرررات هذا الكره اذا كنت واحد غثه وثقيل طينه فم احترامي معه حق بس اذا كنت عكس ذلك فاتوقع هذا هو الألم والحسرة بعينها وياليت الكل مايجيه يوم ويقول له واحد اكرهك خاصة اذا كان من حبيب ولكن لسيت (اصعب كلمة يقولها الإنسان )فهي في الدرجة الثانية ...

(ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــامحني ) هذه الكلمة سمعتها في جده اهي اسمحلي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ومعناه مايسمح ان اذكرها مثل طيحني واسمحلي بابا وكشفني وحاجات الله المستعان كل سنة تطلع موضة وياشينها من موضة بس على العموم كلمة سامحني السماح مقبول وكل واحد يسامح الا الأشياء الكبيرة الي زي راس محمد نور حق الإتحاد فهذه لا تسامح فيها خخخخخ واعتبر انها ليس (أصعب كلمة يقولها الإنسان )

(( الوووووووووووووووووووووووداع)) للأسف هذه هي اصعب كلمة انت تقولها وهي الكلمة التي تبقى في ذكرياتك مهما كانت الظروف فلابد من ان يأتي يوم وتتذكر الوداع آه آه الوداع الوداع لا تعليق آسف على عدم التعليق لأني عانيت الكثير من هذه الكلمة بفقدان أغلى انسان عندي وأغلى من تحب ان تراه عيني ..................طبعا الوداع بسب الوفاة الله لايريكم مكروه ...

يوم الوداع أتخيلي.. مالي حبيب اوادعه

محروم أنا.. واتخيلي..محروم حتى من العذاب

وآسف على الإطالة ولكم تحياتي واشواقي مغليكم Sad

مــا هي اصــعب كــلمه ممكن تقــولها!
صفحة 1 من اصل 1